Будьте в курсе последних событий, подпишитесь на обновления сайта
كلمة بالإشارة : أطفال علي فراش الموت ،، بقلم // نصر الديب – شبكة الاخبار الحصرية
الكاتب والإعلامي نصر الديب
الكاتب والإعلامي نصر الديب

كلمة بالإشارة : أطفال علي فراش الموت ،، بقلم // نصر الديب

كلمة بالإشارة : أطفال علي فراش الموت ،، بقلم // نصر الديب

الفقر ملعون في كل زمان ومكان ، الفقر هو سبب البلاء ، وكنت دائما احب هذا الدعاء ، خاصة عندما تدعوه لي سيدة مسنة “ربنا يكفيك شر الحَوْجة” أو “إلهى مايحوجك” ، لكن هل الفقر أو الحوجة تجبر الأب علي التنازل عن مبادئ فيمد يده للحرام بأشكالة المختلفة ” نصب ونهب وسرقة اختلاس ورشوة ،، الخ “


هل تصل الحوجة ، أن يبيع الاب شرف طفلته القاصر التي تلعب بعروستها ،، ومن أجل الأموال ، يسلمها الي حيوان مفترس ، فتموت الطفلة في اليوم 1000 مرة ، كيف يأكل أو يشرب هذا الرجل ، من أموال ممزوجه بشرف ابنته القاصر ، بحجة الزواج ،، أي زواج هذا الذي تذبح فيه طفلتك ، وتزهق روحها البريئة من أجل أوراق بلا رائحة ولا روح،، أوراق البنكنوت “الأمول ” الملعونة


واليوم سوادة ممزوج بالدم ، عندما يتمكن مباحث الأداب من القبض علي شبكة مخصصة للاتجار بالبشر ، يقوم فيها محفظ قرآن وهذا في حد ذاته الكارثة الكبري !!” رجل دين !!! هو الذي يسئ لهذا الدين الحنيف !! لعنة الله علي هذا الرجل والذي يطلق عليه شيخ !!!، هذا الرجل الملعون يقوم بالتعاون مع محام ببيع الفتيات القاصرات للأثرياء العرب تحت ستار الزواج مقابل مبلغ ٢٠٠ ألف جنيه للفتاة ،، المبلغ مغري لكن المباع أغلي وأغلي من كل أموال الدنيا ،، هذا لمن يفهم !!!!


تملكني الاكتئاب عندما رأيت الطفلة التي عمرها 12 عام ، وطفلة أخري 13 عام وغيرها 15 عام ،، هذا ليس زواج بل تجارة رقيق،، هل عادت النخاسة مرة أخري لكن بشكل جديد ،، زواج القاصرات للأثرياء العرب !!!؟؟؟
هذه الطفلة القاصر في حاجة الي أب وأم وإن لم تكن لها أنت الأب وأمها مات انسايتها وراء مغريات الهدايا الذهبية الثمينة وشهوة الأموال ، حتي تقبل بيع عرض ابنتها وشرفها ولحما الصغير الي أثرياء عرب في عمر جدها !!!! فأنت لست أب ولست إنسان من الاساس ، وأنتي أيتها الأم ،، خسارة فيك لقب أم !!!! وقلب الأم الذي تملكيه تبدل الي حجر صوان .


لو كنت القاضي لحكمت عليهم جميعا بالإعدام شنقاً وحكمت علي الأب والأم بالإعدام حرقاً
وإلي اللقاء في كلمة أخري لكن بالإشارة
#الكاتب_والإعلامي_نصر_الديب

#

شاهد أيضاً

حرب أنابيب الغاز..الصراع على المنابع والمسارات بين «مصر» و «تركيا» وجون السيسي

في يونية عام 2016 ، نشر موقع «العربي الجديد» (وهو الموقع المملوك لعزمي بشارة والناطق …