Будьте в курсе последних событий, подпишитесь на обновления сайта
ما دار في الكواليس يقلب الطاولة..حديث عن «لقاح سري»ضد فيروس كورونا قبل دقائق من مؤتمر ترامب..ونظرية المؤامرة تعود إلى الواجهة – شبكة الاخبار الحصرية
الخميس , 28 مايو 2020

ما دار في الكواليس يقلب الطاولة..حديث عن «لقاح سري»ضد فيروس كورونا قبل دقائق من مؤتمر ترامب..ونظرية المؤامرة تعود إلى الواجهة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم التقاطه قبل دقائق من انطلاق المؤتمر الصحفي اليومي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي عقده في الـ 21 من أبريل الماضي.

وبحسب موقع “السومرية نيوز”، فإن الفيديو كشف عن حوار بين كبير مراسلي قناة فوكس في البيت الأبيض، جون روبيرتس، ومصور صحيفة نيويورك تايمز، دوج ميلز، قبل بدء المؤتمر الصحفي.

وطلب روبيرتس من ميلز “خلع القناع الصحي”، قبل أن يرد الأخير عليه قائلاً: “لا تقلق إننا جميعاً تلقينا اللقاح”.

وأثار الحوار، الذي تم التقاطه عبر إحدى كاميرات غرفة المؤتمرات بالبيت الأبيض، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وفتح باب “نظرية المؤامرة” عن وجود “لقاح سري” ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ومؤخراً، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تعيين منصف السلاوي، ذو الأصول المغربية، إلى جانب الجنرال جوستاف بيرنا؛ على رأس لجنة تطوير لقاح لفيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لجامعة جونز هوبكنز أمس الثلاثاء، فإن الولايات المتحدة سجلت 1539 وفاة جراء فيروس كورونا المستجد، خلال الساعات الـ24 الماضية، ليصل إجمالي الوفيات الناجمة عن الفيروس في هذا البلد إلى 91.845.

ويبلغ عدد الإصابات أكثر من مليون ونصف المليون مصاب. كما أظهرت بيانات الجامعة أن حوالى 290 ألف مصاب بالفيروس تماثلوا للشفاء.

شاهد أيضاً

تقرير تركي: مخابرات أردوغان كلفت الإخواني الهارب يحيى موسى لإشعال فتنة الأطباء في مصر

مفاجأة مدوية كشفها تقرير تركي، بشأن الأزمة المثارة بين أطباء مصر ومحاولات شق الصف وبث …